recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل PDF إلى HTML5 Flipbook بكل سهولة


كيفية تحويل PDF إلى HTML5 Flipbook بكل سهولة 


تعد قراءة المحتوى عبر الإنترنت أكثر شيوعًا من قراءة الكتاب الفعلي. نتيجة لذلك ، قد يرغب بعض الأشخاص في إنشاء دفتر صور متحركة من مستند PDF لمشاركته عبر الإنترنت. عندما تكون قد أنشأت بالفعل دفتر صور متحركة بتنسيق PDF ، فإن تحويله إلى دفتر صور متحركة حقيقي يحتاج فقط إلى مساعدة من PDF إلى منشئ دفتر الصور المتحركة بتنسيق HTML5. في هذه المقالة ، ستتعرف على أداة احترافية ، EaseFlip ، لتحويل PDF إلى HTML5 على أجهزة الكمبيوتر.

كيفية تحويل PDF إلى HTML5 Flipbook بكل سهولة - منال اكاديمي


ما هو Flipbook؟

Flipbook هو منشور HTML5 عبر الإنترنت يمكن أن يجعل الناس يشعرون بتجربة حقيقية في قلب الصفحات (مع صوت قلب الصفحة ، وظلال الصفحة ، والمزيد من العناصر المضمنة). بدلاً من مستندات PDF التقليدية ، يوفر دفتر الصور المتحركة أنماط قراءة ومشاركة أكثر ملاءمة لأنك تحتاج فقط إلى الاحتفاظ بعنوان URL الخاص به.

كيفية تحويل PDF إلى HTML5 Flipbook؟

يمكن أن يؤدي تحويل ملف PDF إلى منشورات رقمية رائعة وإنشاء تجربة قراءة في وضع عدم الاتصال للكتب أو المجلات المادية إلى جذب انتباه القراء أكثر من محتوى ملفات PDF الثابت. فكيف تصنع دفتر فليب بوك من PDF؟ أو هل هناك أي ملفات PDF احترافية لتحويل دفتر الصور المتحركة للمساعدة؟ للرد على هذه الأسئلة ، سيتم تقديم EaseFlip لك.

EaseFlip هو برنامج سطح مكتب جديد تم اختراعه تحت العلامة التجارية EasePDF . من خلال دعم كل من أنظمة Windows و Mac ، يوفر محول PDF إلى flipbook عمليات سهلة للمساعدة في إنشاء كتب متحركة من مستندات PDF الأصلية في غاية البساطة. كما يوفر أيضًا وضع تصميم ، مع وظائف تحرير متعددة داخل البرنامج ، مما يسمح للأشخاص بتحرير دفتر الصور المتحركة لإحداث تأثيرات أفضل.

الخطوة الأولى. قم بتنزيل EaseFlip لنظام التشغيل Windows أو Mac الخاص بك من موقع الويب الخاص به. عند فتح البرنامج ، اضغط على الزر "استيراد" وانقر فوق "تصفح ..." لإضافة ملف PDF إلى البرنامج.

يمكنك اختيار إضافة صفحات مخصصة بدلاً من إضافة ملف PDF بالكامل. إلى جانب ذلك ، يمكن أيضًا تحديد الإشارات المرجعية والروابط وعناصر البحث الداعمة للإضافة إلى EaseFlip.

EaseFlip استيراد ملفات PDF

الخطوة 2. بعد إضافة مستند PDF ، قبل التحويل ، يمكنك تحريره باستخدام مجموعة الأدوات التي يوفرها EaseFlip. فقط انقر فوق "تحرير Pages" وسيتم تحويلك إلى قسم التحرير.

تتمثل إحدى ميزات وظيفة التحرير في EaseFlip في أنه بدلاً من بعض وظائف التحرير الأساسية مثل إضافة الرابط والنص ، فإنه يدعم أيضًا إضافة محتوى وسائط مثل الموسيقى أو الفيديو أو الرسم البياني أو الزر إلى دفتر الصور المتحركة.

يمكنك معاينة تأثير التحرير على الفور. عندما تشعر بالرضا ، اضغط على أيقونة الحفظ لتطبيق التغييرات.

EaseFlip تحرير Flipbook

الخطوة الثالثة. بعد تحرير دفتر الصور المتحركة ، يمكنك أيضًا استخدام الوظائف الموجودة على الجانب الأيمن لإنشاء تخطيط أفضل للدفتر الورقي. على سبيل المثال ، يمكن هنا ضبط الإعدادات والمشاهد والإشارات المرجعية بسهولة. 


إعدادات EaseFlip

الخطوة الرابعة. أخيرًا ، عندما تنتهي جميع عمليات التحرير والإعداد ، يجب النقر فوق "نشر" واختيار إخراج دفتر الصور المتحركة بالتنسيق الذي تريده. يوفر دفتر الصور المتحركة HTML5 كلاً من إصدارات سطح المكتب والجوال ، ويمكنك اختيار إخراج دفتر الصور المتحركة الخاص بك إلى أي منها وفقًا لحاجتك.

نشر EaseFlip Flipbook

لماذا EaseFlip ؟

ما هي فوائد EaseFlip؟ لماذا تختار EaseFlip كمحول PDF إلى flipbook؟ يمكن أن تكون هذه الفوائد الرئيسية التي تقدمها EaseFlip هي أفضل الإجابات:

  1. * يحمي أمن البيانات. سيوفر EaseFlip إعدادات آمنة للسماح للمستخدمين بتشفير المحتوى عن طريق تعيين كلمة مرور. يمكن للأشخاص الذين يعرفون كلمة المرور فقط فتح الصفحات للقراءة.
  2. * يقدم أدوات تحرير بسيطة. بدلاً من مجرد تحويل التنسيق من PDF إلى flipbook HTML5 ، هناك أيضًا بعض أدوات التحرير المتوفرة داخل EaseFlip للأشخاص لتحرير المحتوى بحرية.
  3. * يدعم التحميل إلى WordPress و Joomla و Drupal. يمكن إدراج دفتر الصور مع تأثيرات الرسوم المتحركة التي أنشأتها EaseFlip في المواقع باستخدام WordPress و Joomla و Drupal ، مما سيجعل المواقع المتحركة تبدو أكثر تشويقًا.
  4. * يحفظ دفتر الصور المتحركة على السحابة. بعد إنشاء دفتر صور متحركة ، يمكنك اختيار تحميله على السحابة لأن EaseFlip طورت خدمة استضافة سحابية. ستكون الملفات آمنة هنا حتى تلف قرص المضيف السحابي.

مزيد من المعلومات - حول PDF

هل تواجه مشاكل أثناء تحويل مستند PDF إلى دفتر فليب بوك؟ سنوفر لك فهمًا أكثر شمولاً لتنسيق PDF وقد تتغلب على بعض الصعوبات التي تواجهها عندما تحاول تحويلها إلى دفتر رسم HTML5.

1. هل يمكنني تحميل أكثر من ملف PDF واحد لعمل كتاب Flipbook؟

عندما تقوم بتحويل مستند PDF إلى دفتر رسم ، يمكنك فقط إضافة مستند PDF واحد لبدء التحويل. إذا كنت ترغب في إنشاء دفتر فليب بوك يحتوي على محتوى من أكثر من ملف PDF ، يمكنك محاولة دمج PDF في البداية قبل البدء في إنشاء دفتر صور متحركة من ملف PDF.

2. لماذا لا يمكنني تحميل ملف PDF آمن؟

عندما يكون ملف PDF محميًا بكلمة مرور ، لا يمكنك تحميله للتحرير أو التحويل بشكل عرضي لأن البرنامج يجب أن يضمن أمان الملف لحماية المحتوى. نتيجة لذلك ، إذا كنت ترغب في تحويل ملف PDF مؤمن إلى دفتر رسم HTML5 ، فأنت بحاجة إلى إلغاء قفل ملف PDF في البداية.

3. حول حجم PDF وحد الصفحة

ليس لدى EaseFlip قيود في حدود الحجم والصفحة الخاصة بمستند PDF. لكنه يحد من مساحة التخزين لحفظ دفاتر الرسوم المتحركة المحولة. وباستخدام خطط EaseFlip المختلفة ، فإن متطلبات مساحة التخزين ستكون مختلفة:

  • مجاني: 5 جيجابايت
  • قياسي (14.95 دولارًا أمريكيًا / شهرًا): 100 جيجابايت
  • المحترف ($ 24.95 / شهر): غير محدود

لم يعد إنشاء دفتر الصور المتحركة الخاص بك أمرًا صعبًا لأن EaseFlip قد وفر لك مسارًا بسيطًا. يمكنك إنشاء دفتر صور متحركة بسهولة من ملف PDF تم إنشاؤه ، وتحريره باستخدام الأدوات المفيدة المتوفرة داخل البرنامج. من جميع الجوانب ، يجعل EaseFlip القراءة عبر الإنترنت أكثر ملاءمة.

google-playkhamsatmostaqltradent